مشاهدة النسخة كاملة : أيمن عبد العزيز : سعيد بالعودة للزمالك تحت قيادة حسام حسن


mr Mix
30-03-2010, 10:14 PM
<TABLE style="BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px; BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px" border=0 width="95%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none">أيمن عبد العزيز : سعيد بالعودة للزمالك تحت قيادة حسام حسن
30/03/2010
</TD></TR><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none"><TABLE style="BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px; FLOAT: left; BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px" border=0 width="26%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none">فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط
</TD></TR></TBODY></TABLE>أبدى أيمن عبد العزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والعائد مؤخراً من تركيا سعادته الكبيرة بالعودة من جديد لبيته نادى الزمالك مشيراً إلى أنه سينتظم فى تدريبات الفريق فور عودته من الراحة السلبية الأربعاء.
وأشار عبد العزيز في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي الثلاثاء أن الفريق يعيش فى الفترة الحالية واحدة من أفضل فتراته الفنية منذ سنوات طويلة ونجح الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن فى إعادة الإنتصارات والإستقرار للفريق من جديد وهو ما يدعم موقفه ويسهل من مهمته كلاعب فى الظهور بشكل طيب مع الفريق على عكس الفترة السابقة التى شهدت مرحلة من عدم الإستقرار الذى أثر بالسلب على الجميع.
وأضاف عبدالعزيز أن الفريق حالياً يلعب بشكل ثابت ومنتظم وأصبح جميع اللاعبين لديهم روح عالية لتحقيق الإنتصارات المتوالية مستقبلاً.
وشدد على أنه سيكون تحت أمر الجهاز الفنى فى الفترة المقبلة مشيراً إلى أنه سواء لعب فى المباريات أو لم يشارك فى الفترة الحالية فإنه ملتزم بدوره فى الفريق تحت قيادة الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن والذى تجمعه به علاقة قوية خاصة وأنه من الشخصيات المقربة له مع إبراهيم حسن المنسق العام وكذلك الحال مع باقى أفراد الجهاز الفنى واللاعبين الذين تجمعه بهم علاقة وطيدة وهو ما جعله جعله يشعر بإرتياح شديد وتفاؤل بتواجده مع الفريق حالياً وتألقه مع الفريق فى الفترة المقبلة.
ابراهيم حسن في المانيا
من ناحيه اخري يسافر إبراهيم بصحبة إدارة الفريق وليد بدر الثلاثاء إلى ألمانيا وذلك للتنسيق حول مكان وموعد إقامة معسكر الفريق للموسم الجديد.
وسيقوم إبراهيم حسن بمعاينة اماكن التدريب وصالات الجيمانيزيوم وفنادق الإقامة وغيرها من الترتيبات الإعدادية لإستضافة معسكر إعداد الفريق حتى يخرج على أعلى مستوى ممكن.
وعلى جانب آخر فقد أكد حسن ان شركة تسويق قد قامت بالإتفاق مع إدارة نادى الزمالك والجهاز الفنى على تنظيم مباراة ودية للفريق بالإمارات خلال شهر إبريل على أن يتم تحديد الموعد النهائى للمباراة وطرفها الآخر خلال الساعات القليلة القادمة.
المحمدي يغيب عن الشرطة
ويغيب حسين ياسر المحمدى عن مباراة الزمالك المقبلة أمام إتحاد الشرطة فى إطار مباريات الاسبوع الـ25 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز الأربعاء المقبل باستاد القاهرة.
يأتى غياب المحمدى عن المباراة بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الفريق أمام مضيفه غزل المحلة والتى أقيمت الإثنين بإستاد غزل المحلة وإنتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد فى الاسبوع الـ24.
</TD></TR></TBODY></TABLE>