مشاهدة النسخة كاملة : تغطية مميزة لنهائي كأس أمير قطر


المهندس
15-05-2010, 12:27 PM
كعادتها تعد قناة الجزيرة الرياضية العدة لتغطية مميزة لنهائي كأس أمير دولة قطر والذي سيقام يوم السبت في الخامس عشر من الشهر الجاري بين فريقي الريان وأم صلال.
وقد قررت إدارة البرامج في القناة، تخصيص أستوديو من أرض ملعب إستاد خليفة الدولي حيث تقام المباراة، وكذلك الاستعانة بالنجوم الرياضيين كمحللين للمباراة وهم الكابتن العراقي عدنان درجال والنجم الكويتي سعد الحوطي والنجمين القطريين إبراهيم خلفان وعادل خميس، وهم من نجوم التحليل في الجزيرة الرياضية ولهم تجربة واسعة في ملاعب كرة القدم العربية .
ويدير البرنامج الذي يبدأ قبل المباراة بساعة ونصف، المذيع محمد سعدون الكواري، على أن تنطلق المباراة عند السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتُنقل على قناة الجزيرة الأولى وقناة الـ" "HD إلى جانب قناة غلوبال العالمية ""global التي يمكن مشاهدتها في أوروبا وشرق آسيا وأستراليا.
يعلق على المباراة النهائية يوسف سيف وعلي سعيد الكعبي في قناتين صوتيين مختلفتين، وهما من كبار المعلقين العرب، ويشارك الحكم الدولي جمال الشريف كمحلل تحكيمي للمباراة مع الاستعانة بخمسة مراسلين متحركين في الملعب لرصد كل تفاصيل المباراة وإجراء لقاءات فورية مع اللاعبين والجماهير.
ويتولى علي الشرشني وسالم الهاملي مهمة المنتج لهذا الأستوديو، كذلك تلتقط كاميرات بانورامية مناظر من الدوحة فور انتهاء المباراة الكبيرة بحضور أمير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.
الحزيرة الرياضية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط