مشاهدة النسخة كاملة : السعودية مع اليابان .. الإمارات ضد حامل اللقب في أمم أسيا 2011


mr Mix
24-04-2010, 04:01 AM
<TABLE style="BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px; BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px" border=0 width="95%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none">السعودية مع اليابان .. الإمارات ضد حامل اللقب في أمم أسيا 2011
23/04/2010


</TD></TR><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none"><TABLE style="BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px; FLOAT: left; BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px" border=0 width="26%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none">فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط


</TD></TR></TBODY></TABLE>جاءت الإمارات في أصعب المجموعات مع العراق حامل اللقب وكوريا الشمالية وإيران. وضمت المجموعة الثانية بجوار الأخضر واليابان المنتخبين العربيين سوريا والأردن.
من جانبه يواجه المنتخب القطري نظيره الأوزبكي في مباراة الافتتاح في المجموعة الأولى التي تضم معهما كلاً من: الكويت والصين.
وجاء المنتخب البحريني في المجموعة الثالثة بجوار: استراليا والهند والبحرين.
وتقام البطولة في الفترة من السابع من يناير حتى التاسع والعشرين من يناير المقبل، حيث يواجه منتخب قطر نظيره الأوزبكي في الافتتاح.
مجموعات أسيا 2011
المجموعة الأولى: قطر والكويت وأوزبكستان والصين.
المجموعة الثانية: السعودية واليابان وسوريا والاردن.
المجموعة الثالثة: كوريا الجنوبية واستراليا والهند والبحرين.
المجموعة الرابعة: العراق وكوريا الشمالية وايران والامارات



</TD></TR></TBODY></TABLE>