مشاهدة النسخة كاملة : دونجا يسمح بـ النساء و الشيكولاتة و المثلجات فى معسكر البرازيل


mr Mix
31-05-2010, 10:10 AM
<TABLE style="BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px; BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px" border=0 width="95%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none"></TD></TR><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none">دونجا يسمح بـ النساء و الشيكولاتة و المثلجات فى معسكر البرازيل
30/05/2010
</TD></TR><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none"><TABLE style="BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px; FLOAT: left; BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px" border=0 width="26%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none">فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط
</TD></TR></TBODY></TABLE>سيتمكن لاعبو البرازيل من الاستمتاع بالنساء والشيكولاتة والمثلجات خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم فى جنوب أفريقيا، وفقا لما أكده المدير الفنى للفريق كارلوس دونجا عقب الوصول إلى جوهانسبرج. قال المدير الفنى البرازيلى فى مؤتمر صحفى عقد بفندق «فيرواى» فى راندبرج إنه يستعد لما سيكون كأس عالم «صعباً».
وترك دونجا للاعبين حرية الاختيار بين ممارسة الجنس والاستمتاع بعادات أخرى أو الامتناع عنها. وكان بعض جمهور المنتخب البرازيلى فى جنوب أفريقيا قد توجه إلى المطار لاستقبال الفريق ولكن الشرطة أبعدتهم، محذرة من أنه لن يسمح للجمهور بالاقتراب من أى من المنتخبات التى ستصل أى مطار بجنوب أفريقيا.
وكان علم برازيلى معلق فى مدخل الحى إحدى الإشارات القليلة على وصول واحد من المنتخبات المرشحة للقب إلى المنطقة.
وقال دونجا إنه ليس هناك مرشح بعينه للفوز بالمونديال، مشيراً إلى أنه لا يعد الجماهير بشىء سوى «الكفاح بجد» خلال البطولة. وفى مؤتمره الصحفى الأول بعد وصول منتخب «السامبا» إلى جنوب أفريقيا، قال دونجا: «نشعر بالسعادة للمشاركة فى المونديال والوصول إلى جنوب أفريقيا.. لا يمكننى التعهد بشىء سوى الكفاح الجاد».
واعتبر دونجا أن «الدول المرشحة للفوز بالمونديال هى الدول التى دائما ما تتوج باللقب، ولكن ذلك ليس أمرا مؤكدا، ولكن الأداء على المستطيل الأخضر وحده هو ما يمكن أن يضمن الفوز».

</TD></TR></TBODY></TABLE>