مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - ماركيز: علينا إغلاق المساحات في وجه ميسي


AالقناصA
26-06-2010, 11:07 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ماركيز: علينا إغلاق (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المساحات في وجه ميسي


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

رأى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)رافاييل ماركيز (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)قائد منتخب المكسيك اليوم الجمعة، أن على زملائه في المنتخب إغلاق جميع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المساحات في وجه ليونيل ميسي زميله في فريق برشلونة الإسباني، وذلك عندما يواجه منتخب "إل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)تري" نظيره الأرجنتيني في الدور (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الثاني من مباريات كأس العالم المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.
وقال ماركيز خلال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مؤتمر صحافي عقده اليوم: "أعرفه (ميسي) جيداً. مواجهته ستكون غايةً في الصعوبة، من المستحيل إيقافه. علينا محاولة إغلاق (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المساحات في وجهه لأن انتزاع الكرة منه غير وارد بدون خطأ".
وتابع مدافع فريق برشلونة قائلاً: "الأرجنتين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)استطاعت تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الدور الأول (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وبالتالي حصد تسع نقاط. لم يكن هذا الإنجاز من محض الصدف أو بالغريب عن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ميسي، بإمكانه توزيع الكرات وتغير (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الإيقاع عندما يقتضي الأمر. علينا منعه من استلام أكبر قدر ممكن من الكرات. هو صغير الحجم لكنه مزعج (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)للغاية".
ويواجه منتخب المكسيك نظيره الأرجنتين يوم الأحد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)القادم على إستاد سوكر سيتي في جوهانسبورغ وهو يأمل بوضع حد لراقصي التانغو.
المصدر: شادي صعيبي - جنوب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)افريقيا