مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - بالاك ينضم رسميا إلى ليفركوزن


AالقناصA
26-06-2010, 11:07 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالاك ينضم رسميا إلى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ليفركوزن


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

أكد نادي باير (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ليفركوزن الألماني (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لكرة القدم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)اليوم الجمعة أنه ضم قائد منتخب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ألمانيا وصانع ألعاب تشلسي الإنكليزي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ميكايل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالاك إلى صفوفه لمدة عامين.
و (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سيوقع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالاك (33 عاما و98 مباراة دولية) بعد عودته من الإجازة في الأيام القليلة المقبلة عقدا لمدة موسمين مع النادي الذي سبق أن دافع عن ألوانه من (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)1999 إلى 2002 وسجل له 27 هدفا في 79 مباراة وخاض معه نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2002 قبل أن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يخسر (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أمام ريال مدريد الاسباني 1-2.
وقال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالاك : "بعودتي إلى باير (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ليفركوزن أكون قد حققت ما أريد. لقد أمضيت معه (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أياما جميلة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مليئة بالنجاح. أريد أن أتذكرها من جديد، وهذا ما (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)قوى عزيمتي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)على اتخاذ قرار بالعودة إليه".
من (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)جانبه، أعرب المدير الرياضي في نادي باير (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ليفركوزن الدولي السابق والمدرب السابق لمنتخب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ألمانيا رودي فولر عن سعادته "لأنه أعطى هذه القوة النوعية الإضافية للفريق" من خلال ضمه (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالاك (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)"رغم الوسائل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المالية المحدودة".
وكانت وكالة "سيد" الألمانية الرياضية ذكرت (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)اليوم أن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالاك الذي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)انتهى عقده مع تشلسي الإنكليزي بعد 4 (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مواسم من الدفاع عن ألوانه (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سيوقع مع باير (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ليفركوزن الألماني.
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وسيحصل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالاك الذي دافع أيضا عن الوان كايزرسلاوترن (1997- (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)1999) وبايرن ميونيخ (2002-2006) الألمانيين، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)على نحو 15 مليون يورو خلال فترة السنتين بما فيها المكافآت حسب الوكالة التي قدرت راتبه الأساسي بنحو 6 ملايين يورو سنويا.
المصدر: أ ف ب