مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - بيرهوف: إنكلترا مرشحة للفوز على ألمانيا


AالقناصA
27-06-2010, 12:22 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بيرهوف: إنكلترا مرشحة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)للفوز على ألمانيا


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

اعتبر المدير العام للمنتخب الألماني لكرة القدم اوليفر بيرهوف يوم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)السبت أن إنكلترا مرشحة بقوة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أمام منتخب بلاده في المباراة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التي تجمع بينهما الأحد في بلومفونتين في الدور ثمن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)النهائي من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.
وقال المهاجم الدولي السابق: "أعتبر بأن إنكلترا مرشحة أكثر من ألمانيا لأنها تضم في صفوفها لاعبين يملكون خبرة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)اكبر ولاعبين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)معتادين على اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لاعبين مثل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)واين روني وفرانك لامبارد وستيفن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)جيرارد وجون تيري".
وأضاف "لكن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)هذا الوضع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بإمكانه أن يساعدنا: ضد غانا، أي نتيجة غير الفوز كانت بمثابة فشل، لكن هنا لن يكون الأمر كذلك (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أمام إنكلترا".
وتخوض ألمانيا المباراة في ظل غياب المهاجم كاكاو بسبب الإصابة، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فيما يحوم الشك حول لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر الذي يعاني من آلام عضلية في أسفل الظهر.
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)واوضح بيرهوف أن لاعبي منتخب بلاده قاموا ظهر الجمعة بتسديد بعض ركلات الجزاء على احتمال لجوء المنتخبين إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى الدور ربع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)النهائي، علماً بأن ركلات الترجيح اختصاص ألماني في البطولات الكبرى خصوصاً (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أمام الانكليز.
وحذر بيرهوف قائلاً "يجب أن نتوقف عن التفكير بأن ألمانيا دائما أفضل من انكلترا في ركلات الترجيح. نريد أن نحسم المباراة في الوقت الأصلي".
المصدر: ا ف ب