مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - جماهير غاضبة تستقبل منتخب إيطاليا


AالقناصA
27-06-2010, 12:22 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)جماهير غاضبة تستقبل منتخب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)إيطاليا


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

استقبلت مجموعة من الجماهير الغاضبة منتخب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)إيطاليا لكرة القدم يوم السبت في مطار فيوميتشينو في روما قادماً من جنوب أفريقيا بعد خروجه من (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الدور الأول لمونديال 2010.
وصاح نحو 20 مشجعاً: "العار، العار عليكم. اذهبوا إلى العمل.. رواتبكم مرتفعة كثيراً"، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بحسب ما ذكر (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مصور وكالة فرانس برس.
ووصلت الطائرة الآتية من جنوب أفريقيا الساعة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)السادسة صباحاً بتوقيت غرينيتش، ونزل منها (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المدرب مارتشيلو ليبي ونحو عشرة لاعبين، في حين توجه الآخرون إلى مدينة ميلانو.
وتم استقبال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المدرب واللاعبين بطريقة جيدة في أول نصف ساعة من الانتظار لغاية وصول الحقائب داخل المطار وقاموا بتوقيع الصور التذكارية، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بحسب وكالة "تيلينيوز" الملاحية.
لكن ما لبث أن خرجوا من المطار (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حتى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بدأت الجماهير تهتف ضدهم، قبل أن تتدخل الشرطة لحماية اللاعبين وتفريق الجماهير.
وكانت ايطاليا خسرت أمام سلوفاكيا (2-3) وحلت أخيرة في المجموعة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)السادسة محققة أسوأ نتيجة لها في تاريخ مشاركاتها في كأس العالم.
المصدر: ا ف ب

المهندس
14-09-2010, 06:33 AM
بارك الله فيك أخى شكرا على موضوعك القيم