مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - الصحف الإسبانية تشيد بمنتخب بلادها


AالقناصA
27-06-2010, 12:22 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الصحف الإسبانية تشيد بمنتخب بلادها


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

حيّت الصحف الإسبانية الصادرة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يوم السبت تأهل منتخب بلادها إلى الدور الثاني من نهائيات كأس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)العالم 2010 المقامة حالياً في جنوب أفريقيا، بعد فوزه على تشيلي (2-1) الجمعة في ختام (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منافسات الدور الأول، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لكنها لم تنس انتقاد البداية الخجولة لأبطال أوروبا.
وكتبت صحيفة "ماركا" الرياضية الواسعة الانتشار: "أظهرت تشكيلة دل بوسكي (مدرب المنتخب) قدرتها على العمل تحت (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الضغوط"، وعنونت: "كريستيانو: جهز نفسك" في إشارة إلى المباراة المرتقبة بين إسبانيا والبرتغال في الدور الثاني (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يوم الثلاثاء (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المقبل.
وأضافت الصحيفة: "ها نحن في ثمن النهائي، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لكن يجب الانتباه، لم نربح أي شيء بعد"، وحذرت من البداية الصعبة التي شهدت (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)خسارة أمام سويسرا في مباراتها (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الافتتاحية.
وعنونت "أل بايس": "إسبانيا تتحمل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التعذيب. (بعد المباراة الثالثة) لم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نعد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نجد إسبانيا الحقيقية أو تلك التي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لعبت في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فيينا (لدى لاإحرازها كأس أوروبا 2008)، أو (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الفريق الذي لعب منذ أشهر قليلة.
وحذرت "أل بايس": "بعد تخطي عذاب الدور الأول، حان الوقت كي تعود إسبانيا إلى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مكانتها".
وعنونت "أس" الرياضية: "أبطال المجموعة"، وخصصت صفحاتها الداخلية للعمل "الاحترافي" بفضل "مواهب استثنائية" مثل دافيد فيا وأندريس إينييستا صاحبا هدفي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الفريق أمام تشيلي.
وبحسب "أس"، كانت "هذه المباراة درساً كبيراً، ربحنا بعدد اللاعبين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لكن خسرنا في اللعب الجماعي".
واعتبرت "أل موندو" أن "إسبانيا حصلت على تأهلها بتصدر (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المجموعة، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وأمام خصم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)قوي"، وأضافت "بعد الفوز على تشيلي الكبيرة، ينتظرهم ملك حقيقي للأدغال، كريستيانو".
المصدر: ا ف ب

المهندس
14-09-2010, 06:31 AM
بارك الله فيك أخى شكرا على موضوعك القيم