مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - كيويل ينتقد التحكيم بعد خروج أستراليا


AالقناصA
28-06-2010, 12:41 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كيويل ينتقد التحكيم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بعد خروج أستراليا


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

مهاجم أستراليا هاري (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كيويل أن التحكيم الدولي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منحاز ضد المنتخبات القليلة الشهرة وانه يتعين على الاتحاد الدولي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لكرة القدم القيام بشيء ما حيال هذا الأمر.
ورأى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كيويل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بعد خروج بلاده من الدور الأول لمونديال جنوب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أفريقيا 2010 المقام (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حاليا، انه لم يتم التعامل مع بلاده (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بعدل.
وقال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كيويل في مقابلة صحافية أن أستراليا دفعت ثمن ستة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)قرارات خاطئة في سبع مباريات لها في كأس العالم، بدأت بخطأ على الحارس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مارك (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)شفارتسر في مونديال 2006 (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أمام اليابان نتج عنه هدف في مرمى بلاده.
وأضاف (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كيويل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الذي نال بطاقة حمراء في مباراة غانا في الدور الأول: (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)"ماذا يفعل الاتحاد الدولي عندما تتعرض فرق مثلنا للظلم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)هكذا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)والفرق الأكبر لا تواجه (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)قرارات مشابهة؟".
وأضاف (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كيويل: "قالوا لنا أن نقدم لعباً نظيفاً وهذا ما قمنا به. لا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أملك شيئاً ضد المنتخبات الكبرى، لكن يسمح (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لهم القيام بذلك بسبب أسمائهم".
ودافع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كيويل (31 عاماً) عن المدرب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الهولندي بيم فيبيك (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بعد أن خرجت بعض الأصوات التي حملته مسؤولية الخروج من الدور الأول وخصوصاً الخسارة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الأولى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أمام (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ألمانيا (صفر-4)، واعتبر انه "لو تمكنت أستراليا من التأهل إلى الدور الثاني لاعتبر المدرب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الهولندي بطلاً قومياً".
لكن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كيويل قال إن فيربيك لم يقدر مزاج الأستراليين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الذين أرادوا اعتماد خطة هجومية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أمام (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ألمانيا: "لا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نتأقلم مع اللعب الدفاعي، نخرج ونحاول التفوق على خصمنا، وهذا
ما نجح فيه غوس (هيدينك). كان يتركنا نطلق العنان (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لجموحنا الهجومي. لا أقول أن بيم منعنا من القيام بذلك، لكن أحياناً أنت (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بحاجة للمخاطرة".
وختم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كيويل قائلا انه يأمل تمثيل بلاده لغاية كأس العالم 2014.
المصدر: أ ف ب