مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - تحقيقات حول التلاعب في الدوري الأوروبي


AالقناصA
28-06-2010, 12:41 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)تحقيقات حول التلاعب في الدوري الأوروبي


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

نوه (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عضو في لجنة الحكام (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن إجراء تحقيقات فيما يتعلق في تلاعب مخطط لمباريات كرة القدم ، حسبما أكدت مجلة دير شبيغيل الألمانية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يوم الأحد.
واستناداً إلى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مستندات تابعة لهيئة الإدعاء الألمانية في بوخوم، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فهناك تحقيقات تجرى حول (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حدوث تلاعب في نتائج (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المباريات الأوروبية، وأشارت دير شبيغيل، أن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عضو سلوفاكي باللجنة التقى ب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عضو في شبكة مراهنة مشتبه به في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
وأكد التقرير أن الرجل السلوفاكي كان عليه أن يثبت أن حكم بوسني ارتقى للتحكيم في المستوى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الثاني مما يسمح له بإدارة والتلاعب في مباريات الدوري الأوروبي.
ووفقاً لدير شبيغيل، فإن هيئة الإدعاء (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ذكرت أن الحكم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حصل على 50 ألف يورو (60 ألف دولار) من المسؤولين عن شبكة المراهنات (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المشتبه بها، للتلاعب في نتيجة مباراة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سويسرا وجورجيا للشباب تحت 21 عاماً العام الماضي.
وتلقى الحكم نوفو بانيتش عقوبة الإيقاف مدى الحياة من قبل يويفا في شباط/فبراير الماضي فيما يتعلق بتحقيقات التلاعب في نتائج (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المباريات.
المصدر: د ب ا