مشاهدة النسخة كاملة : أحدث اجهزة الانذار التي توفر حماية لأسرتك وممتلكاتك


ناابي
23-04-2016, 06:36 PM
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

توفير الأمن أمر جد ضروري حيث أن السرقة باتت مشكلة يعاني منها الكثيرون لهذا التفكير ضروري في كيفية حماية أملاكنا وممتلكاتنا من السرقة.
ففي الماضي كانت الحراسة من قبل توظيف حارس يمكن أن تتعرض حياته للخطر من قبل عصابات السارقين لكن اليوم الأمر تغير وأصبح أكثر دقة حيث أن الحراسة لم تعد من قبل الأفراد بل توفرت أجهزة تنبؤك بأي خطر يهدد سيارتك أو منزلك أو أي مكان تريده.
من أهم هذه الأجهزة الحديثة التي تكشف عن ذلك وتوفر لك الأمن والاستقرار: اجهزة الانذار

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

تعمل شركة بروتكشن لخدمات الامن والحراسة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) على توفير أحدث اجهزة انذار (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) التي توفر لك الحماية التامة والأمن المتكامل حيث أن هذا النوع من الأجهزة يشهد إقبالا كبيرا لأنه يوفر الراحة لكل من يستعملها فيعم الأمان والسلم من خلال تقديمنا للخدمات الآتية:



1- يسهر طاقم العمل للشركة على توفير أجهزة إنذار متطورة جدا حيث يكشف هذا النوع عن محاولات السرقة قبل حدوثها.وذلك لأنها من جودة عالية وطراز عالمي.
2- تحرص بروتكشن على اختيار أجهزة الإنذار التي تناسب المكان المحدد الذي تريدون تزويده بأجهزة إنذار.
3- يتم تركيب اجهزة الانذار (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) في السيارات والشركات والمنازل والمحلات ،في أي مكان تشاءون المهم أن الشركة حريصة على تركيب الأجهزة في أماكن لا تظهر أبدا هي أماكن غير مكشوفة حتى لا يكون أدنى شك للسارق بوجودها.
4- إن أجهزة الإنذار التي توفرها الشركة هي أجهزة لا سلكية صغيرة الحجم يتم تركيبها بدقة متناهية حتى توفر حماية وأمنا لك ولممتلكاتك حيث أن الجهاز سوف يتم ربطه بالعديد من الأرقام الهاتفية التي تختارها أنت حتى يتم تنبيهك من خلالها إذا حدثت أو محاولات للسطو على ما تملكه.
5- كما أن الميزة التي توفرها الشركة من خلال تركيبها لهذا النوع من أجهزة الإنذار أنها مزودة ببطاريات عالية التركيز وهذا الأمر مفيد جدا في حالة قيام السارق مقطع التيار الكهربائي فإن الجهاز لن يتأثر بل سوف ينبهك بمحاولات السر

كل هذه الأمور توفرها لكم بروتكشن بكل دقة واحترافية حيث تسهر على حمايتكم وحماية ممتلكاتكم بأحدث الوسائل وأكثرها تتطورا.

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

=أمير الظلام=
23-04-2016, 06:36 PM
اشكرك كثيرا ناابي على مشاركتك بهذا الموضوع الرائع وأرجو استمرارك معنا ودوام العطاء...لاتحرمنا من إبداعاتك