مشاهدة النسخة كاملة : لما يعتبر الذهب ذو قيمة عالية وسعر غالي


ناابي
10-07-2016, 04:04 PM
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط



يعتبر الذهب من أغلى المعادن في العالم، حيث يتم استخراج الذهب من الجبال والمناجم والأماكن الأثرية، ويتواجد غالباً مع معدن الرصاص والنحاس داخل الصخور أو ببقعان الأنهار والأودية، وتأتي دولة الصين في المرتبة الأولى لأكبر دولة منتجة للذهب في العالم من حيث كمية الإنتاج.

بالإضافة إلى أن الذهب ذو ملاذ أمن لكثير من المستثمرين، يعود السبب إلى ذلك كونه المعدن الأكثر أماناً بالنسبة للمعادن الأخرى، حيث تأتي أهميته لكثير من الأشخاص المقبلين على الزواج في كافة الدول العربية والعالم ويلعب الذهب الأصفر دور كبير على الأفراد بسبب حفاظهم على ثرواتهم عند حصول حرب أو غيره لأن الذهب لا يفقد قيمته على عكس العملة الورقية، حيث أن الذهب لا يتلف ويتم تداوله في كافة دول العالم ويتم تداول الذهب في أي مكان وزمان.

كمية احتياطي الذهب في العالم
يختلف العديد من آراء الأشخاص حول كمية الذهب في العالم، وبحسب وكالة رويترز يقدر احتياطي الذهب في العالم حوالي ١٧٠ ألف طن، وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية الأولى عالمياً حيث تمتلك أكبر احتياطي للذهب في العالم، وتعتبر المملكة العربية السعودية الأولى عربياً.

والآن بعد ان عرفنا قيمة الذهب ولماذا هو غالي جداً سوف أذكر لكم خدمة رائعة لعرض اسعار الذهب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) حيث أن هذه الخدمة هي مجانية من شبكة الصدى من خلالها توافيكم بكل ما يهمك عن اسعار الذهب اليوم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) المحدثة على مدار الساعة، حيث تحتوي الخدمة على اسعار الذهب لجميع الدول العربية بكافة العيارات المختلفة التي تتضمن (٢٤ وعيار ٢٢ وعيار ٢١ وعيار ١٨ وعيار ١٤ وعيار١٠) كذلك سعر أوقية الذهب وجنيه الذهب وكيلو الذهب.

أتمنى أن ينال هذا المقال الخاص عن اسعار الذهب إعجابكم ورضاكم
نلقاكم لاحقاً في مقالات ومعلومات جديدة وحديثة.


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط 9%84%D9%84%D9%87%2B%D9%88%D8%AD%D9%81%D8%B8%2B%D8% A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%86.png

>للرجوله معانى<
10-07-2016, 04:04 PM
مرحبا ناابي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..