مشاهدة النسخة كاملة : الجزيرة الرياضية تشتري كواليس وأخبار الخضر من سويسرا إلى جنوب إفريقيا


المهندس
27-04-2010, 08:46 PM
حدث هذا خلال زيارة رئيس الفاف إلى الدوحة

الجزيرة الرياضية تشتري كواليس وأخبار الخضر من سويسرا إلى جنوب إفريقيا

2010.04.26
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط ع.ع
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

علمت "الشروق اليومي" أنه تم الاتفاق بين رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة وقناة الجزيرة لتنقل هذه الأخيرة كل كواليس المنتخب الوطني في مونديال جنوب إفريقيا، سواء في الفندق أو في التدريبات أو خلال الرحلات التي يقطعها أشبال سعدان من مدينة لأخرى للعب مباريات المجموعة.

وستكون الجزيرة الرياضية حاضرة مع المنتخب الوطني بدءا من تربصي سويسرا وألمانيا، كما ستُغطي المباراتين الوديتين اللتين ستجمع رفاق القائد منصوري بالمنتخب الايرلندي والإماراتي على أن تشد الرحال في نفس طائرة الخضر نحو جوهانسبورغ.

وكثفت قناة الجزيرة الرياضية من جهودها للحصول على حصرية نقل كل صغيرة وكبيرة تتعلق بمحاربي الصحراء، من باب أن الخضر، المنتخب العربي الوحيد في كأس العالم، وهي التي تركز كثيرا على المنتخبات العربية مثلما فعلت في كأس إفريقيا الأخيرة.

وستخصص الجزيرة الرياضية برامج خاصة للمنتخب الجزائري من جنوب إفريقيا، عبر حوارات وتغطية بعض الجزئيات التي يتشوق المناصر الجزائري لمتابعتها، ولضمان تغطية ناجحة تليق بسمعة الخضر، تحاول الجزيرة التعاقد مع أكبر عدد ممكن من المحللين الجزائريين لاسيما لاعبي منتخب 82.

وسيجد المناصر الجزائري نفسه مضطرا لاقتناء بطاقة الجزيرة حتى يتابع كل أخبار المنتخب، خاصة وأن قناة الجزيرة تعول كثيرا على متابعة كل شاردة و واردة بمحاربي الصحراء.

للاشارة فإن قناة الجزيرة اتفقت مع لخضر بلومي ليكون ضمن المشاركين في تحليل مباريات مونديال جنوب إفريقيا بداية من 11 جوان المقبل.


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط