مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - دونغا يعترف بضرورة إجراء بعض التعديلات


AالقناصA
09-06-2010, 12:43 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)دونغا يعترف بضرورة إجراء (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بعض التعديلات


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

اعترف مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم كارلوس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)دونغا بضرورة إجراء (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بعض التعديلات النهائية على تشكيلته بعد الفوز العريض الذي حققه فريقه على تنزانيا (5-1) في مباراة ودية أقيمت الاثنين في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)دار السلام.
وقال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)دونغا في تصريح للصحفيين قبل مغادرته تنزانيا متوجهاً إلى جوهانسبورغ "لقد حان (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الوقت لوضع اللمسات الأخيرة على العمل الذي انجزناه حتى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الآن. سارت كل الأمور على ما يرام (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)والآن يجب أن نخفف من وطأة التمارين والتركيز على نوعية اللعب".
وأضاف (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)"نملك (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لاعبين يتمتعون (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بمزايا مختلفة ونستطيع استغلال هذا الأمر بشكل جيد، فهؤلاء يستطيعون تغيير مجرى المباراة في أية لحظة، هذه الميزات نستطيع أن نستغلها بحسب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)هوية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنافسين".
وتابع "خضنا مباراتين جيدتين في مواجهة فريقين يتمتعان بالسرعة، رغم كون زيمبابوي وتنزانيا لا تملكان (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لاعبين يتمتعون بتقنيات عالية لكنهم في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المقابل يملكون تصميماً كبيراً وخلقوا لنا الكثير من المتاعب".
ويستهل المنتخب البرازيلي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حامل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لقب بطل كأس العالم خمس مرات (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مشواره في مونديال جنوب أفريقيا في 15 الحالي ضد كوريا الشمالية ضمن منافسات المجموعة السابعة التي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)تضم أيضاً البرتغال وكوت ديفوار.
المصدر: ا ف ب