مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - مانشستر سيتي يتخلى عن بنجاني


AالقناصA
09-06-2010, 12:43 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مانشستر سيتي يتخلى عن بنجاني


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

تخلى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الإنكليزي عن المهاجم بنجاني موارواري من (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)زيمبابوي لفشله في فرض نفسه في تشكيلة الفريق.
موارواري، الذي كان معاراً إلى سندرلاند في النصف (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الثاني من الموسم المنصرم، سجل سبعة أهداف فقط في 31 مباراة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)خاضها مع مانشستر سيتي الذي انتقل إلى صفوفه قادماً من بورتسموث في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كانون (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الثاني/يناير 2008 مقابل 3.8 مليون جنيه استرليني.
وكان مانشيني تخلى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أيضاً عن لاعب الوسط البلغاري مارتن بتروف والجناح الأيسر البرازيلي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سيلفينيو، ويسعى إلى ضم عدد من اللاعبين الآخرين في فترة الانتقالات الصيفية.
وجاء في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بيان على موقع النادي في شبكة الانترنت اليوم الثلاثاء "إن مارتن بتروف وسيلفينيو وبنجاني سيتركون الفريق بعد أن انتهت عقودهم، ولهم ملء الحرية في إجراء المفاوضات للانتقال إلى أندية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أخرى".
وتعرض بتروف إلى إصابة أثرت على مشاركاته مع مانشستر سيتي، ولم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يشارك سيلفينيو (35 عاماً) الفائز مع برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا عامي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)2006 و2009 مع الفريق (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الإنكليزي سوى في تسع مباريات فقط هذا الموسم.

(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المصدر: أ ف ب