مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - سعدان يؤكد أن لاعبيه سيقاتلون مثل الأسود


AالقناصA
09-06-2010, 12:43 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سعدان يؤكد أن لاعبيه سيقاتلون مثل الأسود


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

أكد مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان أن "ثعالب الصحراء" سيقاتلون مثل الأسود في نهائيات (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مونديال جنوب أفريقيا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التي تنطلق الجمعة المقبل.
وقبل ساعات معدودة على انطلاق نهائيات العرس الكروي الأهم والأكبر على الإطلاق، يعترف سعدان بأن منتخبه (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ليس بين أفضل المنتخبات المشاركة، لأنه يفتقد إلى الخبرة، لكنه أكد أن رجاله سيقدمون كل ما لديهم من أجل التأهل عن المجموعة الثالثة و (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التي تضم إنكلترا وسلوفينيا والولايات المتحدة.
وقال سعدان في حديث لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية: "لنكن نموذجيين، سنمثل الجزائر. سنقاتل مثل الأسود"، مشيراً إلى أن المباراة الأولى أمام سلوفينيا في 13 الشهر ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حالي ستكون مصيرية لـ"ثعالب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الصحراء": "إذا فزنا بها، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فسيكون بإمكاننا التحدث حينها (عن التأهل). في هذا النوع من (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)البطولات إذا فزت بالمباراة الأولى فأنت تملك حظوظاً بنسبة 50 بالمئة للتأهل. أما في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حال لم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نحقق ذلك، فسنصبح في وضع صعب من الناحية النفسية ضد إنكلترا (18 الشهر ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حالي)".
وبدا سعدان متشائماً (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حيال رؤية منتخب أفريقي يرفع ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كأس في 11 تموز/يوليو المقبل، مضيفاً: "الفرصة موجودة، لكن الثبات في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الأداء غائب. ما إن تظهر مشكلة ما حتى يدفع المدرب الثمن. رأينا هذا الأمر مع ساحل العاج (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)(إريكسون حل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بدلاً من خليلودزيتش بعد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كأس الأمم الأفريقية)"، خاتماً: "لكننا لم نر أبداً (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)رئيساً يستقيل من منصبه".
من جهة أخرى، أكد محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري أن موضوع مكافآت مباريات نهائيات (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كأس العالم، "طوي منذ (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مدة ولا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مجال للحديث عن هذا الموضوع من جديد".
وقال روراوة إن مكافآت المباريات يدخل في النظام الداخلي للفريق ونوقش بين اللاعبين والجهاز الإداري واتحاد الكرة، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.
وشدد روراوة على أن الكثير من المنتخبات لا تكشف عن المكافآت (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التي تعتزم تقديمها للاعبيها.
المصدر: أ ف ب + د ب أ