مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - فيا يحذر من الخطر الإنكليزي


AالقناصA
09-06-2010, 12:43 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فيا يحذر من الخطر الإنكليزي


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

حذر مهاجم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب الإسباني لكرة القدم دافيد فيا من الخطر الانكليزي المحدق ب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخبات المرشحة للظفر (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بلقب مونديال جنوب أفريقيا 2010.
ورأى فيا الذي سيشكل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ثنائياً هجومياً ضارباً في منتخب "لا فوريا روخا" مع فرناندو توريس، أن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب الإنكليزي يملك المؤهلات المطلوبة بقيادة مدربه الإيطالي فابيو كابيلو، معتبراً أن "الأسود الثلاثة" في وضع مشابه تماماً لوضع منتخب بلاده قبل فوز الأخير (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بلقب كأس أوروبا 2008.
وكان (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب الإسباني (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)دخل إلى كأس أوروبا 2008 وهو يحمل صفة المرشح الذي يخيب آمال مشجعيه في نهاية المطاف، إلا أن فيا وزملاءه خالفوا التوقعات وقادوا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب للقب لأول مرة منذ 1964.
وسي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)دخل فيا الذي أصبح (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)على بعد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سبعة أهداف من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف مع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب والمسجل باسم راوول غونزاليز، وهو مرشح مع زملائه في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب ليكونوا الطرف الأوفر حظاً للفوز باللقب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)العالمي الغالي، لكن مهاجم برشلونة الجديد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يرى أن الإنكليز قد يخالفون التوقعات، مضيفاً: (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)"نعم، إنكلترا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)تملك المؤهلات الكافية للفوز بكأس العالم. إنهم كإسبانيا، أليس كذلك؟".
وتابع فيا الذي انتقل بعد نهاية الموسم من فالنسيا الى برشلونة مقابل 40 مليون يورو، في حديث لصحيفة "ذي صن" البريطانية: "في الواقع، لطالما كانوا فريقاً جيداً لكنهم واجهوا الصعوبات في البطولات الكبرى. لكن سيأتي يومهم. (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)اعتقد أنهم يملكون الجيل المثالي من أجل الوصول إلى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)النهائي، ومن المؤكد أنهم من (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخبات (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الأقوى".
ورأى فيا أن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)على نجوم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب الإنكليزي تقديم كل ما لديهم في جنوب أفريقيا كما أن الدور الذي سيلعبه مدربهم الإيطالي فابيو كابيلو سيكون هاماً جداً، مضيفاً: "من (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الناحية الفردية، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)تملك إنكلترا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بعض أفضل اللاعبين في العالم إن كان في الدفاع أو الوسط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)والهجوم. يملكون مدرباً رائعاً (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وفريقاً بإمكانه أن يصل إلى النهائي. أنا معجب كثيراً من لاعبيهم لكن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الأفضل بالنسبة إلي هذا الموسم هو واين روني. كما قدم فرانك لامبارد موسماً مذهلاً أيضاً وأنا أقدر (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بشكل خاص ستيفن جيرارد".
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ويبحث الإنكليز عن لقبهم المونديالي الثاني بعد 1966 عندما توجوا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)على أرضهم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)على حساب ألمانيا الغربية 4-2 بعد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التمديد، قبل أن يفشلوا بعدها في الوصول حتى إلى النهائي وكانت أفضل نتيجة لهم منذ 1966 وصولهم إلى نصف النهائي عام 1990 في إيطاليا، وهم ودعوا العرس الكروي من الدور ربع النهائي في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)النسختين الأخيرتين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عامي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)2002 و2006.
المصدر: أ ف ب