مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - الغموض يحيط بمصير غيريتس مدرب الهلال


AالقناصA
10-06-2010, 12:43 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الغموض يحيط بمصير غيريتس مدرب الهلال


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

تتضارب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الأنباء المتعلقة بمصير المدرب البلجيكي إريك غيريتس بين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بقائه على رأس الإدارة الفنية للهلال السعودي أو الانتقال لقيادة منتخب المغرب لكرة ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)قدم.
غيريتس صرح الاثنين الماضي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)للصحافة البلجيكية أنه توصل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)إلى اتفاق سيصبح بموجبه مدرباً لمنتخب المغرب اعتباراً من هذا ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عام، مؤكداً أن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)"مدة العقد 4 سنوات، لكن لم يتم التوقيع عليه بعد" مع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الاتحاد المغربي للعبة.
يأتي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)هذه التصريح بعد زيارة قام بها غيريتس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)إلى المغرب الأسبوع الماضي برفقة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الفرنسي دومينيك (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كوبرلي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مساعده في مرسيليا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الذي قد يصبح (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مساعده أيضا في الجهاز الفني لمنتخب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المغرب.
لكن صحيفة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سعودية نقلت عن غيريتس تصريحاً مناقضاً تماما يلتزم فيه بعقده مع الهلال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الذي ينتهي في 2011.
وقال غيرتيس في حديث لصحيفة "الجماهير" الالكترونية " (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)هذه آخر (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مرة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سأتكلم فيها عن هذا الموضوع، أنا باقٍ مع الهلال حتى نهاية عقدي، عند نهاية العقد قد أوقع مع المغرب أو غيره، فأنا مدرب محترف ولكنني أحترم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عقودي وأحترم أصدقائي كثيراً".
وتابع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)"قبل أن آتي للهلال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وبعد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مجيئي أيضاً كانت هناك الكثير من العروض ولكني أحترم دائماً (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عقودي مع الأندية التي أدربها، و أنا أحترم عقدي مع نادي الهلال ولن أرحل لأي مكان آخر حتى أحقق طموحاتي و طموحات صديقي رئيس النادي وسأكمل عقدي حتى النهاية".
وقع غيريتس مع الهلال في أيار/مايو 2009 عقداً لمدة موسمين، بعد أن قاد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الحصول على المركز الثاني في الدوري (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الفرنسي موسم 2008/2009.
وأضاف المدرب البلجيكي للموقع السعودي "كل ما يشغل تفكيري هو تحقيق كأس البطولة الآسيوية وإهدائه لصديقي رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مساعد واللاعبين والجمهور (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الذي يستحق أن يرى فريقه في أبو ظبي في بطولة العالم للأندية".
وقد تأهل الهلال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)قدم حيث سيقابل الغرافة القطري ذهاباً وإياباً في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أيلول/سبتمبر، مع العلم بأن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بطل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المسابقة سيشارك في مونديال الأندية في أبو ظبي في كانون الأول/يناير المقبل.
ويجري الحديث عن سيناريو بأن يترك غيريتس الهلال في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)تشرين الثاني/نوفمبر المقبل كأبعد حد في حال تأهل فريقه (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)إلى نهائي دوري أبطال آسيا، او في وقت أقرب في حال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)خروجه من (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المسابقة الآسيوية.
وفي حال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)تعاقد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الاتحاد المغربي مع غيريتس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فستكون مهمة المدرب البلجيكي هي قيادة المنتخب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الى نهائيات كأس الأمم الأفريقية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عام 2012 ومونديال البرازيل 2014.
نجاح كبير
حقق غيريتس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)(54 (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عاماً) نجاحاً في الهلال حتى الآن فقاده للقب الدوري (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المحلي وكأس ولي العهد، وكان (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)قدم إليه من مرسيليا بعد أن تولى إدارته الفنية في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أيلول/سبتمبر 2008 خلفا لالبير ايمون، عقب تخليه عن تدريب غلطة سراي التركي في نهاية أيار/مايو من ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عام ذاته إذ قاده (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)إلى إحراز لقب الدوري (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المحلي وحلوله في المركز الثالث على مدى موسمين.
وسبق لغيريتس، الدولي السابق (86 مباراة دولية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سجل خلالها هدفين)، أن اشرف على آيندهوفن الهولندي (1999-2002) (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الذي سبق أن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)دافع عن ألوانه كلاعب أيضاً من 1985 (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)إلى 1992.
وكان المدرب البلجيكي كشف أيضاً أنه رفضه عرضاً مغرياً من (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الاتحاد العاجي لقيادة منتخبه في كأس العالم التي تنطلق في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)جنوب أفريقيا بعد غد الجمعة.
المصدر: أ ف ب