مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - ميسي يسعى لمصالحة الجماهير الأرجنتينية


AالقناصA
11-06-2010, 01:39 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ميسي يسعى لمصالحة الجماهير الأرجنتينية


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

قال المهاجم الأرجنتيني الشاب المتألق ليونيل ميسي "أريد أن أظهر لبلادي أنني أستطيع اللعب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)جيداً للمنتخب الأرجنتيني مثلما (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ألعب في صفوف برشلونة" وذلك قبل المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.ويستهل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مسيرته في البطولة بلقاء نظيره النيجيري بعد غد السبت ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.
ورغم العروض الرائعة التي يقدمها ميسي مع فريق برشلونة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الإسباني، لم ينل اللاعب حتى الآن حب وعشق مشجعي الأرجنتيني مثلما نجح مواطناه المهاجمان كارلوس تيفيز ومارتين باليرمو.
ومن بين الانتقادات التي وجهت إلى ميسي البالغ من العمر 23 عاماً على مدار (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)العامين الماضيين كانت (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عبارة "إنه لا يحب قميص (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب (الأرجنتيني)" و (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عبارة "إنه لا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يلعب للمنتخب الأرجنتيني مثلما (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يلعب لبرشلونة".
ولذلك لا يحظى قميص اللعب الذي يحمل اسم ميسي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالشعبية الطاغية في الأرجنتين على عكس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لاعبين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)آخرين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أقل منه شهرة على مستوى العالم ولكنهم يمثلون (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أبرز نجوم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المنتخب الأرجنتيني.
ويدرك ميسي الموقف جيدا ويشعر وعائلته (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالحزن. وقالت والدته سيليا كوتشيتيني "هذا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يجرحنا كثيراً لأننا نحب الأرجنتين ولكنهم لا يقدرون ذلك على ما يبدو".
وينتظر أن يكون مونديال 2010 بجنوب أفريقيا هو الفرصة الكبيرة لميسي من أجل الرد على المشككين والمنتقدين. وقال ميسي "سأرد على أرض (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الملعب، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ستكون (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أفضل فرصة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالنسبة لي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)للتأكيد على أنني أستطيع اللعب لمنتخب بلادي مثلما (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ألعب للنادي".
ونال ميسي المساندة من المدرب دييغو مارادونا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني وسط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ادعاءات بأن مارادونا لم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يساعد ميسي على الت (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أقلم مع الفريق.
المصدر: د ب أ