مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - فورلان: قادرون على بلوغ الدور الثاني


AالقناصA
11-06-2010, 01:39 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط) (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فورلان: قادرون على بلوغ الدور (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الثاني


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أعرب مهاجم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منتخب أوروغواي دييغو (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فورلان عن ثقته بقدرة بلاده على بلوغ الدور (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الثاني من كأس العالم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)تنطلق الجمعة في جنوب أفريقيا مشيراً إلى أن التصفيات الصعبة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التي خاضتها بطلة 1930 و1950 أصبحت جزءاً من الماضي.
وبات (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فورلان الذي سجل 28 هدفا لفريقه (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)اتلتيكو مدريد الإسباني الموسم الفائت، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بينها الهدفان في مرمى فولهام الإنكليزي خلال نهائي بطولة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الدوري (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الأوروبي، عنصراً حيوياً في صفوف (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منتخب بلاده.
وقال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فورلان عشية مواجهة فريقه لنظيره الفرنسي في مباراته (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الافتتاحية في مونديال جنوب أفريقيا "تمر السنوات بسرعة فائقة، والآن أصبح دوري لكي أكون أحد اللاعبين الأكثر خبرة. سأستمتع ب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)هذه التجربة كما فعلت في مونديال 2002، لكنني سأخوضها (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)هذه المرة متسلحاً بخبرة أكبر".
كما كانت الحال بالنسبة إلى والده بابلو، فإن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فورلان يخوض ثاني بطولة كأس عالم له وسيشكل إلى جانب لويس سواريز ثنائياً خطيراً في خط الهجوم".
وتابع "ليس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المهم كيف تأهلنا إلى النهائيات"، في إشارة إلى خوض (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منتخب بلاده الملحق ضد كوستارسيكا ممثلة الكونكاكاف، وأضاف "ما هو مهم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أننا هنا نخوض غمار كأس العالم".
وأوضح "تملك أوروغواي تاريخاً عريقاً في كرة القدم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)يتضمن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)العديد من الانتصارات والانجازات والألقاب".
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وختم "نريد تخطي الدور الأول، ثم تبدأ الأدوار الاقصائية وهناك يجوز كل شيء".
ويفتتح (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منتخب أوروغواي مشواره في البطولة الجمعة ضد نظيره الفرنسي في كايب تاون والأخير عانى (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أيضاً لبلوغ النهائيات بواسطة الملحق وبمساعدة من يد مهاجمه تييري هنري.
المصدر: ا ف ب