مشاهدة النسخة كاملة : تنس - نادال يودّع دورة كوينز


AالقناصA
12-06-2010, 12:39 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نادال يودّع دورة كوينز


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

خرج الإسباني رافايل نادال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المصنف أول من الدور ربع النهائي في دورة كوينز (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الإنكليزية لكرة المضرب البالغة جوائزها 714 ألف يورو، إثر (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)خسارته (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أمام مواطنه فيليسيانو لوبيز الثامن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)6-7 (5-7) و6-4 الجمعة.
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وكان نادال الساعي إلى استعادة اللقب في ويمبلدون (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى، بعد أن استعاد لقبه في رولان غاروس الفرنسية الأسبوع الماضي، الوحيد بين (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المصنفين الستة الأوائل الذي تجاوز الدور (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الثالث.
ولحق نادال بالصربي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نوفاك (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ديوكوفيتش والبريطاني أندي موراي والأميركي أندي روديك والكرواتي مارين سيليتش (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المصنفون ثانياً (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وثالثاً ورابعاً وخامساً على التوالي والذين خرجوا من الدور الثالث، فيما انتهى مشوار الفرنسي غايل مونفيس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)السادس عند الحاجز الأول في الدور الثاني بعد أن أعفي مع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المصنفين الآخرين من خوض الدور الأول.
ووقف عدد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)انتصارات نادال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المتتالية عند 24 انتصاراً، 22 منها على الملاعب الترابية أحرز خلالها اللقب في 4 دورات كبيرة (مونتي كارولو وروما وبطولة رولان غاروس)، بعد أن مُني ب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)خسارته (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الأولى منذ 2 نيسان/أبريل.
وهي المرة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الأولى التي يتغلب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فيها لوبيز (28 (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عاماً) (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المصنف 31 عالمياً على نادال منذ نحو 7 أعوام وتحديداً في عام 2003 عندما كان الأخير شاباً غير معروف بعد في السابعة عشرة.
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وكان نادال تغلب بصعوبة على الأوزبكستاني إيغور إيستومين 7-6 (7-4) و4-6 و6-4 أمس في الدور الثالث بعد أن طلب المسعف بعد المجموعة (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الثانية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لشعوره بآلام في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أسفل الجذع.
ولا يزال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أمام نادال متسع من الوقت (10 أيام) لاستعادة لياقته ومستواه الذي أهله قبل عامين لاعتلاء منصة التتويج في كوينز ثم في ويمبلدون.
ويلتقي لوبيز في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نصف النهائي مع الأميركي ماردي فيش السبعين عالمياً الذي أقصى موراي اليوم في الدور الثالث في مباراة لم تكتمل أمس بسبب الظلام قبل أن يتغلب على الفرنسي ميكايل لودرا 6-4 و6-4.
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وكان لودرا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أخرج سيليتش من الدور (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الثالث.
وتأهل الأميركي سام كويري السابع على حساب البلجيكي كزافييه ماليس 6-3 و7-5، وسيلتقي في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نصف النهائي مع الألماني راينر شوتلر الذي تغلب على دودي سيلا 7-5 و6-4.
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المصدر: أ ف ب