مشاهدة النسخة كاملة : رياضات ميكانيكية - باتون يتسيد التجارب الأولى وفيتل الثانية


AالقناصA
12-06-2010, 12:39 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)باتون يتسيد التجارب الأولى و (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فيتل الثانية


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)حقق (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)البريطاني جنسون باتون سائق ماكلارين مرسيدس أسرع توقيت في جولة التجارب الحرة الأولى، والألماني سيباستيان (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فيتل (ريد بول-رينو) في الثانية في جائزة كندا الكبرى، المرحلة الثامنة من بطولة العالم للفورمولا واحد يوم الجمعة على حلبة "جيل فيلنوف" في مونتريال.
في الجولة الأولى، قطع باتون، بطل العالم في الموسم الماضي، أسرع لفة بزمن 1.18.127 دقيقة بمعدل سرعة وسطي 200.950 كلم/ساعة، وتقدم على الألماني العائد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ميكايل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)شوماخر (مرسيدس جي بي) بطل العالم 7 مرات، (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)والسائق الثاني في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فريق ماكلارين مرسيدس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)البريطاني الآخر لويس هاميلتون بطل العالم عام 2008.
وفي الجولة الثانية، كانت الغلبة ل (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فيتل الذي قطع أسرع لفة بزمن 1.16.877 دقيقة بمعدل سرعة وسطي 204.217 كلم/ساعة، وحل أمام الإسباني فرناندو (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ألونسو (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)(فيراري) والألماني نيكو روزبرغ (مرسيدس جي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بي)، في حين جاء (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)شوماخر تاسعاً خلف هاميلتون (السابع) وأمام باتون (الحادي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عشر).
على صعيد آخر، أكد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)شوماخر أنه ليس في موقع يؤهله لإحراز (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)اللقب، وقال: "إننا في طور بناء ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فريق الذي يعد بشكل جيد. أنا سعيد جداً بالعمل الذي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نقوم به والتطور (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الحاصل في ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)فريق".
وأضاف (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)شوماخر الذي يحتل المركز (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)التاسع في الترتيب العام للبطولة: "الهدف هو بالتأكيد بطولة العالم، لكن في الفورمولا واحد يجب اتباع برنامج (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)خاص وهذا ما (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نقوم به حالياً. الموسم لا يزال طويلاً، وأنا من ناحيتي أعتقد بأني لست في موقع يسمح لي بإحراز اللقب".
المصدر: أ ف ب