مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - كانافارو يدعو ليبي للحاق به في دبي


AالقناصA
13-06-2010, 06:19 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كانافارو يدعو ليبي للحاق به في دبي


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

شجع فابيو كانافارو قلب دفاع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منتخب إيطاليا لكرة القدم مدرب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منتخب بلاده مارتشيلو ليبي للالتحاق به في نادي الأهلي الإماراتي، بحسب ما (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)نقلت عنه صحيفة "لا غازيتا ديللو (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)سبورت" الإيطالية الواسعة الانتشار يوم السبت.
وقال كانافارو قائد ال (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منتخب الذي أحرز لقب كأس العالم 2006: "يسعدني أن يأتي. لا أعرف إذا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)كانت لديه رغبة في التدريب الموسم المقبل"، لكن قلب الدفاع قال إن لديه أموراً أكثر أهمية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الآن (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ليفكر بها خلال كأس (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)العالم.
ويشارك كانافارو (36 عاماً) حامل لقب الكرة الذهبية عام 2006، حالياً في معسكر (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)منتخب إيطاليا الذي يستعد لخوض مواجهة الباراغواي يوم الاثنين في المجموعة السادسة من كأس العالم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)2010 في (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)جنوب أفريقيا.
وتابع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لاعب يوفنتوس وريال مدريد الإسباني سابقاً: "أنا قمت بهذا الخيار (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لأنني أردت التغيير، هو لم يقرر بعد، في دبي الطقس حار ويمكن الاستمتاع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بالبحر، لذلك سيكون (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)عاملاً إيجابياً بالنسبة له".
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وكان كانافارو صرح بعد انتقاله إلى الأهلي ثامن الدوري الإماراتي في الموسم الماضي: "التعاقد مع الأهلي حقق طموحي بالعيش في دبي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)وإنهاء مسيرتي الكروية باللعب في أحد فرقها".
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المصدر: أ ف ب