مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم - الألمان يسعون للنجمة الرابعة


AالقناصA
13-06-2010, 06:19 AM
(فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)الألمان يسعون للنجمة الرابعة


فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

أكد مدرب ألمانيا يواكيم (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لوف (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)اليوم السبت عشية (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)مباراة منتخبه مع أستراليا في المجموعة الخامسة من مونديال جنوب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)أفريقيا 2010، بأن "المانشافات يعمل على وضع نجمة رابعة على قميصه"، أي إضافة لقب آخر إلى الألقاب التي توج بها.
وأشار (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)لوف الذي استلم منصبه بعد مونديال 2006 خلفاً (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ليورغن كلينسمان بعد أن كان مساعداً للأخير في النهائيات التي حلت فيها ألمانيا ثالثة على أرضها، إلى أنه يشعر (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)بوجود حافز كبير، مشيداً بالشعب الجنوب أفريقي (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)والملاعب (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)المخصصة للمباريات (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)والتمارين على حد سواء.
وأضاف: "كل شيء مثالي، والأجواء تعد بأن تكون مثيرة. الجميع (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)ينتظر شيئاً كبيراً. وانطلاقاً من ذلك، أنتظر أن نشهد مونديالاً استعراضياً، مع الكثير من الدراما الرياضية...".
المصدر: أ ف ب