مشاهدة النسخة كاملة : فرق الوسط تسعي لتعديل مراكزها بالدوري المصري


Mr.7oOp
08-02-2010, 09:33 AM
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

تستأنف اليوم الاثنين مباريات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تقام ست لقاءات أبرزها لقاء الزمالك وانبي، وغزل المحلة والأهلي.

وكانت الجولة السادسة عشر قد انطلقت مساء أمس الأحد حيث فاز الاسماعيلي بهدفين لهدف أمام المنصورة، فيما تلقي بتروجيت هزيمة مفاجئة أمام الإتحاد السكندري.

وتقام مباراة حرس الحدود أمام مضيفه اتحاد الشرطة في الثالثة إلا ربع عصراً، فيما يستضيف الجونة فريق بترول أسيوط في ذات التوقيت.

ويسعي الجهاز الفني لاتحاد الشرطة بقيادة طلعت يوسف المدير الفني إلي استغلال إقامة المباراة علي ملعبه لإحراز هدف مبكر لإراحة الأعصاب وإرباك حسابات الضيوف، خاصة في ظل التحذيرات المستمرة من الجهاز الفني للاعبين بعدم ترك مساحات أمام لاعبو حرس الحدود الذي نجح في تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية بالإضافة إلي وجود انسجام بين اللاعبين وقدرتهم علي اللعب بطريقة هجومية.

ومنح طلعت يوسف تعليمات خاصة للاعبي الوسط والأجناب بضرورة الرقابة اللصيقة مع لاعبي الحدود في ظل غياب صامويل كيرا للطرد في مباراة غزل المحلة الماضية وعصام عبد العاطي للإيقاف للحصول علي 3 إنذارات.

فى المقابل يدخل حرس الحدود المباراة وعينه على النقاط الثلاث للتقدم عدة خطوات للأمام وتدراك النتائج السلبية للفريق فى الدور الأول والتى دفعته للتقهقر إلى المراكز المتأخرة فى جدول ترتيب المسابقة بعدما كان الفريق منافساً على المراكز الأولى فى المواسم الماضى .

ويسعي الفريق لاستغلال لاعبيه الجدد أمير عزمى مجاهد والغانى فوفو والمالى عبد الله سيدى بيه الذى تأكد مشاركته أساسيا فى المباراة لتعويض رحيل عبد السلام نجاح المنتقل لصفوف المصرى.

ويعتمد طارق العشرى المدير الفنى على العناصر الهجومية والمتمثلة فى أحمد سلامة وأحمد عبد الغنى بجانب أحمد عيد عبد الملك الذى يمر بأفضل فتراته الفنيه بعد عودته مع المنتخب حاملاً كأس الأمم الأفريقية.

وفي مباراة الجونة، يدخل فريقها المباراة باحثاً عن الثلاث نقاط، خاصة في ظل تأخر نتائج الفريق ساعياً في ذلك إلي استغلال العناصر الجديدة التي تعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية مثل هنري أكيلي و جمال حمزة ومن المحتمل أن يكون لهما دوراً في المباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

علي الجانب الآخر يدخل بترول أسيوط اللقاء بحثاً عن تحقيق أول فوز له في الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني بقيادة د. جمال محمد علي المدير الفني علي الذهاب مبكراً إلي الغردقة لإقامة معسكر مغلق قبل المباراة بيومين خاصة بعد تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب مميز مثل محمد عبد الله من الاتحاد السكندري وحسام أسامة من بتروجيت وهاني غيث من الاسماعيلي بالاضافة إلي الغاني نانا.

ويغيب عن لقاء اليوم كلاً من سعيد محسن الذي يؤدي علمية التأهيل بعد الشفاء من الإصابة بالغضروف كما يغيب محمد الدبسي الذي تعرض لتمزق في عضلات الظهر، وكذلك عطية صابر.

وفى الخامسة مساء اليوم يلتقي على ملعب جهاز الرياضة العسكرى فريقا طلائع الجيش والمقاولون العرب في إطار الجولة ذاتها.

الطلائع يدخل المباراة وهو يمتلك فى رصيده 25 نقطة يحتل بها المركز الرابع، ولدى جهازه الفنى رغبة فى الفوز بالنقاط الثلاث للإستمرار فى المربع الذهبى.

على الجانب الآخر ، يدخل المقاولون العرب بقيادة محمد عامر اللقاء بحثا عن استمرار العروض القوية التي عرفها الفريق قبل انتهاء الدور الأول للمسابقة بالاضافة إلي رغبة الجهاز الفني في الحصول علي الثلاث نقاط خاصة وأن المباراة صعبة وتقام علي ملعب طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكري.

ويغيب عن لقاء اليوم كلا من محمود النادي ومدحت رمضان و خالد يسري للاصابة ورضا الويشي للطرد في مباراة بتروجيت .

وفي ذات التوقيت يلتقى فريقى المصرى والانتاج الحربى على استاد بورسعيد، ويدخل أصحاب الأرض المباراه بقيادة الألمانى ثيوبوكير واضعآ فى الحسبان ضرورة حصد النقاط الثلاث ولابديل عن ذلك لتحسين وضع الفريق بجدول الدورى.

وحرص الجهاز الفنى الجديد على اصطحاب اللاعبين داخل المعسكر وعدم الاعلان عن تشكيل الفريق حتى الساعات الأخيرة لزيادة معدلات التركيز الجماعى واصبحت الصفوف مكتملة ولم يعد إلا أحمد فوزى المدافع الأيمن خارج التشكيل بسبب عدم اكتمال الشفاء من إصابة غضروف الظهر، بالإضافة إلى غياب النجمين وجية عبد العظيم, وأحمد عثمان (بليه).

فى المقابل يدخل الضيوف اللقاء بمعنويات عالية بعد فترة الإعداد القوية التي خاضها الفريق خلال توقف الدوري والإطمئنان على جميع اللاعبين، وأكد طارق يحيى المدير الفني للإنتاج أن فريقه جاهز للمباراة وجميع اللاعبين وصلوا إلى حالة بدنية وفنية جيدة ودرجة عالية من التركيز والرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية للإستمرار بنفس الصورة الطيبة التي ظهر عليها الفريق خلال الدور الأول.

ويغيب عن صفوف الإنتاج خلال المباراة للإيقاف كل من المالي حيدر أبوبكر الوافد الجديد للإنتاج، بالإضافة لثلاثة عناصر أساسية هم محمد أبوحديد ومحمد ثابت صاروخ والإيفواري أبوكونية، بينما يعود أحمد عمران لاعب وسط الفريق للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة في يده بشكل نهائي وتألقه في تدريبات الفريق

Mr.GEMYHOoOD
09-02-2010, 02:51 PM
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط